من أنا

صورتي
بغداد السلام , Iraq
ويلٌ لأمةٍ ..عاقلها أبكم ..وقويها أعمى ..ومحتالها ثرثار ..!! جبران خليل جبران

الأحد، 1 يناير 2017

#أنا_وبعضي7.. أنا ...لايموت أبي ..**












تعلمت منك..
أن أنصت لصوت الصمت..
أن أتوه في ضحكة طفل...
أن اهدهد نفسي المتعبة..وأقبل كف الوجع عله يهديني راحته..
أتذكرك كلما راودتني ذاكرتني..وابتعدت عن حضورك..
وكلما..أصبت بغصة حنين..وترقرقت بعيني دمعات لهفة...
ألتمس وجهك..في وجوه جدران بيتنا التي لازالت تحمل حناء نظراتك عليها..
صرت أتعمد السير مثلك..وأنظر بعينك الثاقبة لكل ماحولي..أتكلم بلسان محبتك التي لا تشبهها لغة!!..
وحينما يجتاحني الشوق...
أشابك أصابع يدي خلف ظهري..وأعد الأنفاس...
لأن حضورك..يطغى على كلي..
* *
ضلال..أنا لا يموت أبي...
لروحك أبي..سلام الرب في عليائه..


#أناوبعضي7













1/يناير/2017

عشتار الكلمات

وسن السعيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق